اضغط لايك و تابع كل جديدنا

02‏/07‏/2011

صوفية صادق حامل في الشهر الثالث...و"الأوصياء" على الوطنية وراء هروبها إلى الحفلات الخاصة هذا الصيف !

Partager

علمنا من مصادر أكيدة أن الفنانة "صوفية صادق" قررت من تلقاء نفسها عدم المشاركة في المهرجان الصيفية خلال هذا الموسم خوفا من ردة فعل الشعب الثائر، باعتبار أن الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد ما بعد ثورة 14 جانفي يدفع إلى التريث و التعقل و الاكتفاء بدور الملاحظ عن بعد للساحة الثقافية.

و هو ما دفع بصاحبة أغنية "يا بلادي" إلى اختيار الصمت و عدم اتخاذ الخطوة الجريئة بطلب المشاركة في مهرجانات الصيف مثلما فعل الفنان "لطفي بوشناق" الذي لاقى الرفض الشديد في ما يتعلق ببرمجته لعرض افتتاح مهرجان قرطاج الدولي في الخامس من جويلية الجاري.
و حسب مصادرنا فان "صوفية صادق" منشغلة حاليا بالحمل و هي في شهرها الثالث و تعيش أجواء الفرحة مع زوجها "سامي التميمي" لاعب كرة السلة و ابنتهما خديجة (عمرها عامان) . و قد اكتفت بتنشيط عديد الحفلات الخاصة من أعراس و مناسبات عائلية على اختلافها. و من المنتظر أن تؤدي في شهر رمضان "كلثوميات" و هي بصدد اختيار الفضاء المناسب حاليا.
و يبدو أن "صوفية صادق" التي غنت أغنيتها الشهيرة "بالأمن و الأمان يحيى هنا الإنسان" قد اختارت أن تقف وقفة تأمل ما بعد الثورة خوفا من أن يجرفها تيار المحاسبة و تجد نفسها متهمة بتلميع النظام السابق الغارق في الفساد. و هو ما دفعها الى اختيار الصمت و الابتعاد عن الساحة الثقافية إلى حين أن تهدأ الانفعالات و يهدأ الشارع المشحون بالغضب و تعود المياه إلى مجاريها. و يتخلى أوصياء "الوطنية" على عصا العقاب المسلطة على كل المنخرطين في تبييض سمعة الرئيس المخلوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...