اضغط لايك و تابع كل جديدنا

20‏/09‏/2011

بالصور : بشار الأسد و زوجته اسماء في عشاء رومانسي بباريس

Partager



 

فرنسا – باريس في جولة ترفيهية في شوراع باريس أثناء زيارته الرسمية لها قام الرئيس السوري بشار الأسد بمصاحبة قرينته السيدة أسماء الأسد لأحد المطاعم الشهيرة في باريس لتناول العشاء في جو يسوده الحب والرومانسية . 

وتأتي هذه الجولة التي قام بها بشار الأسد في يوم واكب احتفالات فرنسا باليوم الوطني، والغريب ان الجولة كانت ودية بعيدة عن مرافقيه وحراسه الشخصيين. 

وقدم بشار الأسد صورة مختلفة للرئيس تختلف عن الصورة الرسمية التي اعتاد الناس على مشاهدته بها، وحرص بشار الأسد وقرينته على الظهور بمظهر شبابي أنيق، حيث ارتدى الرئيس السوري بدلة كاجوال باللون الرمادي الفاتح، مكملا الطلة بكوفية لونها رمادي داكن، حيث تخلى عن رابطة العنق، أما أسماء الأسد فقد ارتدت بدلة سوداء تزينها كوفية زرقاء زاهية. 

الجدير بالذكر أن زيارة الأسد لفرنسا، قد تخللها حضور الرئيس السوري لاجتماعات قمة الاتحاد من أجل المتوسط، كما حضرت أسماء الأسد اجتماعا مع رئيس متحف اللوفر السيد هنري لوريه والقائمين على التعاون الدولي حيث جرت متابعة ما أنجز على صعيد الاتفاقية المبرمة بين اللوفر والمديرية العامة للآثار والمتاحف عام 2006 من أجل تأهيل قسم الشرق القديم بالمتحف الوطني وترميم العاجيات إضافة لتبادل الخبرات وإقامة الدورات التدريبية في سوريا وفرنسا. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...