اضغط لايك و تابع كل جديدنا

19‏/04‏/2011

قفصة : قتيلان و43 مصابا في أحداث عنف بالسند

Partager



اندلعت صباح اليوم الثلاثاء 19 أفريل 2011 بالمعهد الثانوي بالسند وفي محيطه أعمال عنف تمثلت في تراشق بالحجارة والعصيّ واستعمال الأسلحة البيضاء بين حوالي ألفا شخص أغلبهم من التلاميذ




وأسفرت أعمال العنف عن وفاة تلميذة نتيجة تدافع الحشود وتلميذ آخر طعنا بسكين. كما أصيب 43 شخصا تمّ نقل 10 منهم الى المستشفى الجهوي بقفصة في حين تمّ إسعاف البقية في المستشفى المحلي بالسند كما تمّ حرق بعض قاعات التدريس وسيارة إدارية تابعة للمعهد .

وتعود أسباب هذه الحادثة الى نشوب خلاف بين تلاميذ ينتمون الى عرشين بالجهة تطوّر الى تبادل للعنف واندلاع أعمال الشغب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...